الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 22-05-2020 14:49
اخر تحديث : 22-05-2020 14:49
  
ترجمة : محمد جمال
المصدر : لا جازيتا
مورينيو يكشف تفاصيل همساته لغوارديولا في نصف نهائي 2010

مورينيو يكشف تفاصيل همساته لغوارديولا في نصف نهائي 2010

كشف جوزيه مورينيو أخيرًا عن همساته لبيب غوارديولا بعد طرد تياجو موتا في مواجهة إنتر ميلان الشهيرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واجهت القوتان الإداريتان ذروة قوتهما في عام 2010 ، مع فريق برشلونة الرائع الذي يتطلع إلى أن يصبح أول فريق يحتفظ بدوري أبطال أوروبا.

لكنهم ذهلوا من إنتر في مباراة الذهاب في سان سيرو، وخسروا 3-1 مع ويسلي شنايدر ودييغو ميليتو في شكل مثير، وقد خدم مورينيو بشكل كبير في أفضل مباراة دفاعية في مسيرته في مباراة العودة في كامب نو.

على الرغم من تسجيل جيرارد بيكيه في وقت متأخر، إلا أن الجانب الإيطالي أبقى فريق برشلونة منتشرًا في معظم المباراة على الرغم من الاضطرار للعب مع 10 رجال بعد طرد تياجو موتا خلال نصف ساعة الأولى.

إحدى الصور الأيقونية العديدة من تلك المباراة الكلاسيكية شاهدت مورينيو يقترب من غوارديولا على خط اللمس بعد ثوانٍ من الفصل حيث قدم نصيحة تكتيكية لزلاتان إبراهيموفيتش، يستمع إلى المحادثة قبل أن يهمس بشيء في أذنه.

وقد كشف المدرب البرتغالي عما قاله لخصمه الإداري في هذا التبديل، مدعيا أن رد فعل مدرب برشلونة كما لو كان قد فاز بالفعل في المباراة.

في مقابلة مع صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية بعد مرور عقد من تلك الليلة الشهيرة في كتالونيا، قال مورينيو: ’’في المدرجات لديك الوقت لتجربة الدراما، على الحد الذي يمكنك الصلاة فيه، ولكن في الميدان عليك إيجاد حلول’’.

وأضاف: ’’قلت إنها كانت أروع هزيمة في مسيرتي، خسرنا 1-0 لكننا فزنا 3-2 في ظروف ملحمية’’.

وتابع: ’’عندما سقط بوسكيتس كنت واقفًا بين مقعدنا ومقاعدهم والنقطة التي تم فيها طرد تياجو موتا، من زاوية عيني رأيت مقعد برشلونة يحتفل وكأنه قد فاز بالفعل.

وواصل: ’’غوارديولا اتصل بإبراهيموفيتش للتحدث عن الخطط -تكتيكات في 11 ضد 10!، لقد أخبرته للتو ’’لا تبدأ الحفلة بعد، هذه المباراة لم تنته’’.

انتقد غوارديولا إلى حد ما نهج إنتر في المباراة بعد ذلك، حيث أوقف مورينيو فريقه لمدة 90 دقيقة، على الرغم من أنه قال إنه كان سيكون أكثر هجومًا - تمامًا كما كانوا في مباراة الذهاب لولا الإصابة التي تعرض لها جوران بانديف في الإحماء’’.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification