الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 12-06-2019 23:39
اخر تحديث : 12-06-2019 23:39
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : صحيفة أس
ميندي.. من الكرسي المتحرك إلى لاعب في البرنابيو

ميندي.. من الكرسي المتحرك إلى لاعب في البرنابيو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ، اليوم الأربعاء ، تعاقده رسميًا ، مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي قادمًا من ليون بعقد يمتد لستة مواسم ينتهي في 30 يونيو عام 2025.

وسوف يتم تقديم ميندي إلى وسائل الإعلام يوم الاربعاء الموافق 19 يونيو في سانتياجو برنابيو ، في صفقة وصلت قيمتها إلى 48 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات.

واستطاع اللاعب الذي سيكمل عامه الرابع والعشرين السبت المقبل خطف الأنظار بفضل أدائه القوي مع النادي الفرنسي خلال مشاركته في 44 مباراة في هذا الموسم وتسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهما.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية ، نشأ ميندي من عائلة متواضعة، وشارك ناشئ باريس سان جيرمان منذ عمر 9 سنوات، وحينها كان يحلم بأن يصبح نجمًا، خاصة أنه عاصر فترة تواجد النجم البرازيلي رونالدينيو في بي إس جي، وتسبب مرحلة الأسطورة البرازيلية في إيقاظ شغفه ليصبح نجمًا عالميًا في كرة القدم، ولكن مستقبله اصطدم حينها بمفاجئة غير سارة.

وفي سن الـ 14 عامًا تعرض ميندي لإصابة في الفخذ، تسببت في حدوث التهاب مفاصله، وبعدته لمدة عام عن ملاعب الساحرة المستديرة، و3 أشهر في الجبس، وعاش 3 أشهر أخرى في مستشفى نيكر، وتفاجئ بإخباره بعدم إمكانية عودته لممارسة كرة القدم مرة أخرى ، ولكنه لم يستسلم أمام حديثهم واضطر للتحرك بواسطة كرسي متحرك، وبعد خروجه من المستشفى انتقل إلى مدنيه بولين، لاستعادة قدرته على الحركة مرة أخرى، وفي هذا المكان تعلم السير وبعدها في الركض، والعودة للعب كمرحلة أخيرة.

وترك ميندي باريس سان جيرمان بعد تعافيه وانتقل إلى نادي مانتوس، المتواجد على حدود باريس، ليؤكد على تعافيه سواء كان بشكل كلي أو في مرحلة متقدمة، وساعد مستواه الجيد على التعاقد مع لوهافر، المدرسة الكبيرة في تكوين اللاعبين، والتي خرج منها نجوم أبرزهم رياض محرز وبول بوجبا وأوباميانج.

وتعاقد ليون مع ميندي لمدة 5 مواسم، نجح خلال هذه الفترة في حجز معقده الأساسي، حتى وصل إلى المشاركة مع منتخب الديوك أمام باراجواي في نوفمبر الماضي، نظرًا لإصابة بينجامين ميندي.

وحدث كل شيء كما كان يتخيل منيدي، وبفضل مجهوده القوي وعرقه استطاع الوصول إلى ريال مدريد، ويدخل ميندي صفوف المرينجي وسط أمنية حجز مقعد أساسي في بطولة أمم أوروبا 2020.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification