الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 12-06-2019 20:25
اخر تحديث : 12-06-2019 20:25
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : elbernabeu
رودريغو: هذا اللاعب سيساعدني على التأقلم في ريال مدريد

رودريغو: هذا اللاعب سيساعدني على التأقلم في ريال مدريد

تحدث رودريغو سيلفا دو غويس مهاجم سانتوس البرازيلي عن توقعاته حول وجهته المقبلة في ريال مدريد ، مشيرًا إلى أن مواطنه فينيسيوس جونيور سيكون دعمًا كبيرًا في تكيفه.

سيصل رودريغو إلى سانتياجو بيرنابيو في الأسابيع المقبلة ، ولكن قبل ذلك سيكون عليه أن يودع سانتوس ، حيث يعدون له وداعًا جميلًا.

تحدث اللاعب إلى وسائل الإعلام التابعة للنادي البرازيلي وأكد أن تحدي اللعب في ريال مدريد يحفزه كثيرًا ، إلى جانب التأكيد على أن وجود فينيسيوس جونيور سوف يساعده في تأقلمه.

وقال رودريغو في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: تحدي اللعب يحفزني على الذهاب إلى ريال مدريد ، إنه أحد أكبر الأندية في العالم ، وبسبب عظمته ، فإنه يمكن أن يخيفني ولكن هذا الخوف جيد ، إنه يحفزك أكثر ، ويجبرك على إظهار سبب إيمانهم بي.

وعن مواطنه فينيسيوس جونيور ، قال رودريغو:  لقد ساعدني ذلك كثيرًا في معرفة أن فينيسيوس موجود ، أنه صبي عملي تقريبًا ، إنه أكبر مني بعام واحد فقط ، لديه بالفعل تجربة اللعب لمدة عام آخر هناك وأعتقد أنه سيساعدني كثيرًا ، وكذلك البرازيليون الآخرون ، وهو أمر جيد دائمًا لأن اللغة ليست صعبة الفهم ولكن وجود أشخاص آخرين بجانبك يتحدثون لغتك أمر مهم وسيساعدني كثيرًا في عملية التكيف الخاصة بي.

وعن ملهمه ومثله الأعلى في كرة القدم روبينيو ، قال رودريغو: أحيانًا أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به وأحاول نسخ مراوغاته. تحدثنا مؤخرًا لأننا نتزامن في حدث ما.

وعن الضغوطات ، قال رودريغو: لقد كنت أركز دائمًا على ما كنت أفعله ، والتدريب في جميع الأوقات ، والتطور والمضي قدمًا ، وعندما مر الوقت ، جاء وقتي ، عندما وصلت ، كنت مستعدًا ، لم أكن أشعر بأي ضغوط على الإطلاق ، حتى عندما قال المشجعون إنني سأصبح روماريو القادم ، أنا لا أراه كضغط.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification