الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 14-05-2019 23:57
اخر تحديث : 15-05-2019 1:33
  
ترجمة : محرر أوليه الرياضي
المصدر : ميرور
بيل يرفض توتنهام ويضع شرطًا وحيدًا للرحيل عن الريال

بيل يرفض توتنهام ويضع شرطًا وحيدًا للرحيل عن الريال

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، سوف يرفض عرض توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

بيل ارتبط بالرحيل عن صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، في ظل عدم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، في استمرار اللاعب.

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية إلى أن بيل يرفض فكرة الانتقال إلى توتنهام في الموسم المقبل، ويفضل الرحيل عن ريال مدريد إلى ناد كبير فقط.

بيل لا يريد إجباره على الرحيل عن ريال مدريد والتنازل عن راتبه الضخم (600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع)، ولا يزال أمامه 23 سنوات في عقده مع الميرنجي.

النجم الويلزي انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 قادمًا من فريق توتنهام هوتسبير مقابل 86 مليون جنيه إسترليني، ويمكن القول إنه أكثر لاعب بريطاني نجح  في الخارج، بعد بيكهام.

زيدان كان قد استبعد بيل من قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد الماضي في الجولة الـ37 من الليجا، على الرغم من مشاركة اللاعب في 42 مباراة هذا الموسم.

زيدان يخطط لإصلاح كبير في موسم الانتقالات الصيفي، حيث يرغب في ضم هازارد وبوجبا، بعد خروج الميرنجي من دوري أبطال أوروبا، واحتلاله المركز الثالث في الليجا.

بيل سجل 14 هدفًا وصنع 4 أهداف، ولكنه تعرض لصافرات استجهان من جماهير ريال مدريد هذا الموسم، وأخبر اللاعب المقربين منه أن يريد الرحيل بطريقة كريمة.

ولكن بيل لا يريد العودة إلى توتنهام بعد أن لعب في صفوف السبيرز في الفترة بين عامي 2007 و2013، ولكنه يرغب في الانتقال إلى ناد كبير فقط، في حالة رحيله عن اللوس بلانكوس.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification