الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 26-05-2019 19:07
اخر تحديث : 26-05-2019 19:07
  
ترجمة : ابراهيم جاد
المصدر : calciomercato
يوفنتوس يرد على تولي جوارديولا تدريب الفريق

يوفنتوس يرد على تولي جوارديولا تدريب الفريق رد نادي يوفنتوس عبر مديره الرياضي، فابيو باراتيشي على الأخبار التي أكدت أن بيب جوارديولا هو المدير الفني القادم للبيانكونيري، متحدثا عن خطة يوفنتوس تحضيرا للموسم المقبل.


وظهر براتيشي في تصريحات نقلتها صحيفة كالتشيو ميركاتو نافيا جميع الشائعات: نحن في عالم غريب حقا، لم نتواصل من الأساس مع جوارديولا من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، لديه عقد مع فريقه وأكد أكثر من مرة سعادته هنا، هذا هو عالمنا ملئ بالشائعات ويجب أن نتقبل ذلك.

وانتقل للحديث عن المدرب القادم خلفا لأليجري موضحا: لدينا خطة واضحة حول المدرب القادم للبيانكونيري، لكن يجب علينا أن ننتظر نهاية كافة البطولات الخاصة بهذا الموسم احتراما للجميع.

أما عن مستقبل ديبالا مع الفريق، فكانت إجابته واضحة: إنه لاعب عظيم حقا، إنه لاعبنا ونحن متمسكون باستمراره مع الفريق، إنه في صفوف الفريق منذ أربع سنوات ماضية مقدما مستوى رائع مع يوفنتوس، لقد جددنا عقد اللاعب مع البيانكونيري.

واختتم باراتيشي تصريحاته بالحديث عن ميركاتو الفريق: ليس لدينا أن نقوم بثورة كبيرة في الفريق، علينا فقط أن نستمر في بناء الفريق لتكوين فريق أقوى خلال الموسم المقبل، ننتظر طلبات المدرب القادم.

ورحل أليجري عن قيادة يوفنتوس مع نهاية الموسم الحالي بعد استمراره لمدة خمس سنوات ناجحة مع البيانكونيري محققا لقب الدوري خمس مرات متتالية.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification