الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 15-05-2019 23:36
اخر تحديث : 15-05-2019 23:36
  
ترجمة : ابراهيم جاد
المصدر : صن سبورت
مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم ليون

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم ليون وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهاجم نادي ليون، موسى ديمبلي على رأس قائمته من أجل تعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تطوير الفريق وتجهيزه للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل.


وأشارت صحيفة صن البريطانية أن المدرب النرويجي سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، يسعى للاعتماد على التعاقد مع عنصر الشباب خلال الفترة المقبلة من أجل بناء الفريق من جديد كما فعل السير أليكس فيرجسون في بداية حقبته مع اليونايتد.

وعقب اهتمامه بجناح سوانزي سيتي، دان جيمس بالإضافة إلى نيكولاس بيبي، جناح نادي ليل الفرنسي، مع بيساكا، المدافع الشاب لكريستال بالاس، جاء الدور هذه المرة على مهاجم نادي ليون، ديمبيلي والذي لفت الأنظار خلال الموسم المقبل بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب.

مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم عرض يبلغ ما يقارب ال40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المهاجم الواعد خلال الانتقالات القادمة، إذ يرغب سولشاير في الاستغناء عن خدمات لوكاكو وتعويض رحيله بالتعاقد مع ديمبيلي.

تعاقد ليون مع موسى ديمبيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليقدم موسم أول رائع مع الفريق، والذي تمكن خلاله من هز شباك المنافسين في 20 مناسبة في مختلف المسابقات.

ويرغب سولشاير في تكرار تجربة بوتشيتينو مع توتنهام، واعتماده على عنصر الشباب والذي يجني الفريق اللندني ثمار هذا المشروع الآن ببلوغه المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification