الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 24-06-2019 12:02
اخر تحديث : 24-06-2019 12:02
  
ترجمة : ابراهيم جاد
المصدر : مترو
ماجواير يخبر المقربين بانتقاله إلى مانشستر سيتي

ماجواير يخبر المقربين بانتقاله إلى مانشستر سيتي أصبح المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، لاعب نادي ليستر سيتي، على بعد خطوات من الانتقال إلى مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية الحالي لتعويض رحيل فيسينت كومباني.


ومن المنتظر أن يصبح ماجواير المدافع الأغلى تاريخيا، إذ ينوى مانشستر سيتي دفع قيمة 80 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع المدافع الإنجليزي في الانتقالات الحالية، ليتخطى بذلك قيمة صفقة فيرجل فان دايك.

وأخبر ماجواير المقربين له بانضمامه إلى مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل، وأنه فضل الانتقال إلى كتيبة بيب جوارديولا على عدة عروض أخرى كانت متاحة أمام اللاعب.

وكان اللاعب على رأس اهتمامات مانشستر يونايتد لتعزيز خط الدفاع، ولكن جوارديولا ضغط للتعاقد معه وتعويض رحيل كومباني بداية من الموسم المقبل، وهو ما تحاول إدارة السيتي تلبيته له.

وسيحصل المدافع صاحب ال26 عام على راتب قيمته 280 ألف إسترليني أسبوعيا في حال إتمام انتقاله إلى مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل.

وقدم ماجواير مستوى رائع مع ليستر سيتي على مدار الموسمين الماضيين مما جعله أحد ركائز المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية، ليقدم مستوى ثابت وملفت على مدار البطولتين.

ولم يحصد ماجواير سوى بطولة وحيدة، وهي دوري الشامبيونشيب، لذلك فإن انتقاله إلى مانشستر سيتي ستكون نقلة كبيرة للاعب في مسيرته الكروية.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification