الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 26-04-2019 19:24
اخر تحديث : 26-04-2019 19:24
  
ترجمة : محمد أبو ليلة
المصدر : سبورت
فالفيردي يحذر ليفربول ويوجه رسالة لنجوم برشلونة قبل الاحتفالية

فالفيردي يحذر ليفربول ويوجه رسالة لنجوم برشلونة قبل الاحتفالية

عقد فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة فريق ليفانتي يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري.

وقال فالفيردي في تصريحاته اليوم خلال المؤتمر الصحفي: لانريد الفشل غداً نريد الانتصار والاحتفال أمام جماهيرنا، انتظر حفله عظيمة ستكون ٣ نقاط ثمينه تكفل الاحتفالية الجميلة بالكامب نو لنتفرغ للبطولات الاخرى.

واضاف: سنلعب ضد فريق يلعب من أجل عدم الهبوط، في المباراة الأخيرة لعبوا أمام بيتيس و حققوا نتيجة كبيرة، الجميع يفضل أن يتم الفوز باللقب والإحتفال به أمام جماهيره.

وتابع: نعم افكر بليفربول ستكون مباراة مجنونة ولكن في الوقت الحالي أريد حسم الليغا، ممكن أن نطبق المداورة غداً لذلك من الممكن إراحة بعض اللاعبين، لكن تفصلنا 4 أيام عن مباراة ليفربول، الفوز يوم غد والتتويج باللقب سيمنحنا الثقة والقوة لمواجهة ليفربول.

وواصل: لم نفز باللقب لحد الآن لا شيء حسم، في حال التتويج سنلعب ما تبقى من مباريات بنفس الايقاع وبنفس المستوى، الجميع جاهز وفي كامل الإستعداد، اللعب والتتويج في الكامب نو هذا الأمر يعتبر حافز للجميع ويعطيك شحنة كبيرة لمواجهة باقي التحديات الأخرى.

وأردف: من المهم الفوز يوم غد لعدة أسباب، تحقيق البطولة، يعطيك دفعة قوية لمباراة الأربعاء أمام ليفربول، هم يلعبون اليوم وسيستفيدون من يوم راحة إضافي، المباراة تتطلب منا الكثير من التركيز والجهد، مباراة الغد كما ذكرت هي حافز اكثر لما هو قادم من تحديات، العديد من الأشخاص يرغبون في أن يتواجدوا في نفس وضعيتنا، انها المباراة التي يرغب الجميع لعبها

واختتم المدرب تصريحاته قائلا: على الصعيد الشخصي راضي جداً وسعيد بما حققته مع البارسا حتى الان وما وصلنا اليه بنهاية الموسم أريد تحقيق الليغا وبقية البطولات ، اعلم بانني املك لاعبين كبار جداً يسهلون من مهمة أي مدرب.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification