الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 26-05-2019 18:32
اخر تحديث : 26-05-2019 21:01
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : سبورت
عاجل.. أول قرار من بارتوميو لحل أزمة برشلونة

عاجل.. أول قرار من بارتوميو لحل أزمة برشلونة

زعمت تقارير صحفية إسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قرر عقد اجتماع طارئ واستثنائي في البارسا يوم الثلاثاء المقبل 28 مايو لمعالجة الأزمة الأخيرة التي يمر بها الفريق.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أنه سيكون هناك اجتماع استثنائي لمجلس إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو يوم الثلاثاء المقبل من أجل حل الأزمة بعد نكسة الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن أحد قرارات الإجتماع المقبل ستكون التخلص من المدير العام للنادي بيب سيجورا ، الذي يستمر بارتوميو في الدفاع عنه.

كما أن هناك مشكلة كبيرة أيضًا يجب حلّها وهي ارتفاع الأصوات التي تطالب بإقالة إرنستو فالفيردي والعمل على إيجاد بديل له استعدادًا للموسم المقبل.

ورغم خسارة برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا بالأمس على يد فالنسيا ، إلا أن بارتوميو لا يزال يراهن على فالفيردي بعدما قال: المدرب يملك عقد لموسم آخر وهو ليس المسؤول عن الخسارة.

وعن مسألة تعاقدات الصيف ، أوضح بارتوميو: كنا نفكر في الموسم المقبل ، أنه ليس شيئًا بدأ البت فيه اليوم ، وكنا نعمل على ذلك منذ أسابيع، كما نفعل في كل موسم، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سوف يستمر العمل.

وتابع: لن نقول انه موسمًا رائعًا أو ممتازًا، ولكنه ليس فاشلًا، ، إنه جيد جدًا لأننا فزنا بالدوري ، لكننا خسرنا في أنفيلد وخرجنا من دوري الأبطال وخسرنا أمام فالنسيا وخرجنا من الكأس ، لقد خسرنا في مباراتين فقط

الكرة الآن في ملعب بارتوميو الذي سيواجه أسبوعًا معقدًا ، ويجب أن يتحدث في الجلسة الاستثنائية يوم الثلاثاء لإيجاد حلول لإنهاء هذه الأزمة.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification