الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 20-07-2019 23:49
اخر تحديث : 21-07-2019 6:21
  
ترجمة : شريف حبيب
المصدر : موقع النادي الرسمي
سولسكاير: ماسون قناص بالغريزة

سولسكاير: ماسون قناص بالغريزة

أبدى أولي جونار سولسكاير، رضاه التام عن أداء فريقه أمام إنتر ميلان، في المباراة التي جمعتهما اليوم، باستاد سنغافورة الوطني.

وحقق الشياطين الحمر الفوز بهدف نظيف، في المباراة الافتتاحية للفريق بكأس الأبطال الدولية، بفضل الهدف الذي سجله البديل ماسون جرينوود صاحب الـ17عامًا، في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

لقد كان هذا الانتصار بمثابة مكافآة للعمل الجاد الذي قام به رجال سولسكاير، بعدما صنعوا كل الفرص الجديرة بالملاحظة خلال اللقاء أمام الفريق الإبطالي، في مناخ حار تخللته الرطوبة.

وقال سولسكاير في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: أعتقد أننا حصلنا على ما يطلبه المدربون، كانت الظروف صعبة ولكني اعتقدت أنه كان ممتازًا مع بعض الضغط (الحقيقي). في الشوط الأول ، ظننت أننا ضغطنا جيدًا وفزنا بالكرة، إلا أننا افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة بعض الشيء، بالطبع، نجحنا في تسجيل هدف بالشوط الثاني. لقد أعجبني ذلك، وأعتقد أن الأولاد استمتعوا بذلك، وبكرة القدم وما نحاول القيام به. أعتقد أننا أظهرنا ما نحن عليه.

وعن ماسون جرينوود ، قال سولسكاير: ماسون هو قناص بالغريزة، إنه يتدرب على ذلك، لا تفهموني بشكل خاطئ ولكنه يعرف أن تذهب الكرة وأين تستقر في بعض الأحيان، أنه هداف بالفطرة، وفي الـ17 من عمره فقط، فلماذا لا نستمتع بذلك؟ أعرف أن يستمتع بنفسه وبكرة القدم وسوف يسعد بكل دقيقة يلعب فيها. كي أكون عادلاً سيحصل على بعض الدقائق.

وأختتم: اعتقدت أن آرون وان بيساكا كان ينمو وتزداد ثقته ويعتاد على زملائه في الفريق. كان أدائه جيداً، وكذلك أداء الكثير من زملائه في الفريق. كل اللاعبين اليوم يمكنهم إلقاء نظرة على أدائهم ويقولون إنهم سعداء.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification