الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 15-05-2019 18:44
اخر تحديث : 15-05-2019 18:44
  
ترجمة : ابراهيم جاد
المصدر : صن سبورت
ريال مدريد منفتح على بيع إيسكو للدوري الإنجليزي

ريال مدريد منفتح على بيع إيسكو للدوري الإنجليزي يقبل ريال مدريد الإسباني التفاوض بشأن لاعب وسطه إيسكو خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشة العروض المقدمة للاعب من أندية الدوري الإنجليزي تحديدا، حيث أن الميرنجي لن يمنع اللاعب من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي إذا ما وصل عرض يرضي طموح النادي.


وذكرت صحيفة صن الإنجليزية أن ثلاث أندية إنجليزي ترغب بقوة في الظفر بخدمات إيسكو، في حالة رحيله عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحيفة ذاتها ان كلا من ليفربول وتشيلسي بالإضافة إلى مانشستر يونايتد يريدون شراء اللاعب، حيث ترى هذه الفرق أن اللاعب يمثل إضافة قوية لصفوف الفريق من أجل زيادة جودة نصف ملعب الفريق خلال الموسم المقبل.

لن يمانع ريال مدريد في رحيل صانع ألعابه عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة إذا ما قدمت أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه عرض مالي مناسب.

ويرى سولشاير أن إيسكو سيكون إضافة هامة للفريق، خاصة بعد رحيل هيريرا عن اليونايتد مع نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى ابتعاد خوان ماتا عن المشاركة مع الفريق بصورة أساسية خلال الموسم المنقضي.

أما تشيلسي فقد أعلن عن رغبته في التعاقد مع إيسكو منذ فترة الانتقالات الماضية، حينما قدم عرض بلغت قيمته 70 مليون يورو من أجل الحصول على لاعب الوسط الإسباني وهو ما رفضه ريال مدريد وقتها.

وعلى الرغم من أن كلوب يرى أن فريقه أصبح كامل العدد، إلا انه يرغب في تعزيز صفوفه بصانع ألعاب كبير يرتقي بمستوى الفريق في عملية صناعة اللعب، خاصة مع إصابة تشامبرلين الطويلة وتكرار إصابة نابي كيتا خلال الموسم الماضي.

شارك إيسكو بقميص ريال مدريد خلال الموسم الماضي في 34 مباراة بين فترتي لوبتيجي مع بداية الموسم أو زيدان بعد عودته لقيادة الفريق.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification