الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 21-04-2019 19:46
اخر تحديث : 21-04-2019 20:19
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : elbernabeu
مارسيلو يكشف حقيقة انتقاله ليوفنتوس

مارسيلو يكشف حقيقة انتقاله ليوفنتوس تحدث البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني خلال لقاء صحفي عقب الفوز على أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-0 ، على ملعب سانتياجو برنابيو ، في إطار الأسبوع الـ33 بالدوري الإسباني.

وأظهر قائد ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو ، مارسيلو أنه من المعقد الخروج والمنافسة عندما لا يوجد شيء على المحك.

وقال مارسيلو في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: عدم المنافسة على أي شيء هو أمر مُعقد ، علينا أن نحصل على الدافع ، الشوط الأول كان صعبًا ، والثاني لم يكن صعبًا للغاية وأعتقد أننا كنا في حالة جيدة.

وبسؤاله ، هل تريد أن ينتهي الموسم؟ ، رد مارسليو: علينا أن نرفع شأن هذا الشعار ونتركه في الأعلى ، لقد كان موسمًا سيئًا للغاية ولكن يتعين علينا أن نقدم كل شيء لهذا الشعار.

وكان أبرز اللاعبين هذا الموسم هو كريم بنزيمة ، الذي لم يتردد مارسيلو في الثناء عليه في الميدان ، حيث قال: كلنا نعرف الجودة التي يتمتع بها بنزيمة ، وما يساهم به في الفريق ، ويحصل على الأهداف أم لا ، فهو أحد قادة الفريق. سعيد بالفوز الذي نحتاجه لتحقيق الأهداف.

وعندما سُئل عن الشائعات التي وضعته خارج ريال مدريد في الصيف ، أكد مارسيلو أنه ‘‘شديد التركيز‘ وأنه بقي حتى عندما لعب بشكل أقل: أنا أركز بشدة مع الفريق ، كل ما حدث لم يؤثر علي ، لقد واصلت العمل ومساعدة زملائي في الفريق سواء لعبت أم لا ، لقد كنت دائمًا هنا مع الجميع ، وأعتقد أن اللعب أو عدم اللعب هو جزء من موسم لاعب كرة القدم ، لكنني لم أتوقف مطلقًا عن العمل ودعم زملائي في الفريق.

وعن شائعات انتقاله إلى يوفنتوس في الصيف ، أوضح مارسيلو: الجميع يعرف السعادة التي أشعر بها هنا في مدريد ، وأمارسها وأظهرها كل يوم في تدريبات وكل مرة أرتدي فيها هذا القميص.

وعن مستقبله في مدريد ، أتم مارسيلو حديثه قائلًا: هناك الكثير من الأشياء التي تقال في الخارج ، لكن ريال مدريد هو منزلي ومن يعرفني حقًا يعرف ذلك.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification