الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 27-05-2019 3:08
اخر تحديث : 27-05-2019 3:08
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : The Times
رئيس مانشستر سيتي يفتح النار على تيباس

رئيس مانشستر سيتي يفتح النار على تيباس

فتح خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي النار على خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا بعد الهجوم الذي شنه الآخير على مانشستر سيتي قبل أيام.

خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا دائمًا ما كان يتهم باريس والسيتي بتدمير الكرة الاوروبية بأموال النفط.

واستهل خلدون مبارك تصريحاته التي نقلتها صحيفة تايمز الإنجليزية: تحقيقات الاتحاد الأوروبي لن تضر المان السيتي، في حال إعتمدت على الأدلة والحقائق سننتصر بلاشك، وإذا لك تكن كذلك فإن الحوار سيكون مختلفًا.

وبسؤاله ، هل أنت قلق من العقوبات الأوروبية؟ ، رد خلدون المبارك: لا ، بالتأكيد أنا أحترم الهيئات الرياضية التي تؤدي عملها، يجب ان نتحاوب معهم بشكل مهني وهذا مافعلناه، لدينا إجابات واضحة لكل شيء، ليست هذه أول مرة نتعامل فيها مع اليويفا.

ثم تطرق خلدون المبارك لانتقاد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا ، حيث قال: أعتقد أنه من الخطأ أن تتحدث عن العرق في مثل هذه المواضيع، نه أمر قبيح وطريقة تحدثه عن الفريقين بهذه الطريقة امر مزعج للغاية بكل صراحة.

وأضاف: يجب عليك أن تلقي نظرة على تاريخ الدوري الاسباني ، دوري تم الهيمنة عليه من قبل ناديين فقط والسيد تيباس يجب عليه أن ينظر لتاريخ الدوري والتشويهات التي حصلت على مدار السنين.

وتابع: هو يتحدث عن أننا أفسدنا السوق ، هناك نوع من النفاق في حديثه، عليه أن ينظر للكرة الاسبانية وفي الوقت الذي تحطمت فيه الارقام القياسية لجلب اللاعبين، من بدأ هذا فعلاً؟ بجلب لاعبين كفيجو وزيدان ، هذه القفزات الكبيرة في الانتقالات اين حدثت؟ في أكبر عشر صفقات في تاريخ الانتقالات اسم مان سيتي غير موجود ، ومن بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجارة.

وواصل: أنا سعيد للتحدث مع أي شخص طالما الموضوع يتعلق بالحقائق ، ولكن مجرد أن نبدأ بالتحدث عن الإساءات وعن النظريات فليس لدي الوقت الكافي لهذا.

وأردف: موسم 100 نقطة كان إستثنائياً، لكن هذا الموسم أكثر صعوبة خصوصًا مع وجود منافس رئيسي طوال الموسم.

وأكد: أعمل بمقربة شديدة من بيب جوارديولا ومن الفريق ، ولقد كان مركزًا للغاية ، غالباً هو كالآلة ، قام بهذه الهيمنة مسبقاً في اسبانيا وفي ألمانيا ، الأمر أيضاً يساعد كلانا لكسب خبرة كبيرة.

وعن دوري الأبطال ، قال خلدون: مسابقات الكؤوس مختلفة تمامًا ، الدوري عبارة عن ماراثون وعادة الفريق الآقوى هو من ينتصر ، هنالك توقعات وتكهنات مختلفة تماماً مع الكؤوس ، يجب عليك أن تكون مثاليًا طوال الطريق وتحتاج أيضاً إلى عنصر الحظ.

وأكمل: أعتقد أن هناك هجوم على الدوري الانجليزي، وهذا الموسم هو خير دليل أن الدوري أثبت أنه فعلًا الأفضل في العالم وهذا الأمر أزعج الكثيرين، أنظر الى النهائيين في أوروبا وتواجد الانجليز فيهما.

وأتم: لدينا أفضل دوري في العالم، من الناحية التجارية ومن ناحية وجود أنجح اندية العالم، ومن الناحية الاقتصادية وهجومه على السيتي هو بداية هجومه على الدوري، اعلم ان الناس لا يريدون الدفاع عنا.. ولكن ارجوكم دافعوا عن الدوري.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification