الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 16-05-2019 0:07
اخر تحديث : 16-05-2019 0:07
  
ترجمة : ابراهيم جاد
المصدر : الماركا
برشلونة يحدد قائمة الراحلين عن الفريق

برشلونة يحدد قائمة الراحلين عن الفريق حدد نادي برشلونة الإسباني قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي وخلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث شملت القائمة العديد من الأسماء البارزة التي سيستغنى عنهم البلوجرانا.


ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية هذه القائمة التي وضعها الفريق الكتالوني لترك أسوار الكامب نو مع نهاية الموسم الحالي، إذ يأتي على رأسها فيليب كوتينيو والذي اقترب رحيله عن النادي أكثر من أي وقت مضى عقب اقتراب جريزمان من الانضمام للفريق، ويبقى تشيلسي الإنجليزي هو أبرز المهتمين بضم اللاعب لتعويض رحيل هزارد.

عقب التعاقد مع دي يونج لتعزيز وسط ملعب الفريق، تضائلت فرص الكرواتي راكيتيتش في الاستمرار بقميص برشلونة خلال الموسم المقبل، حيث اقترب من ترك البلوجرانا على الرغم من قناعة مدرب الفريق بإمكانيات اللاعب، ويرغب اللاعب في الحصول على ما يقارب ال50 مليون يورو من أجل الاستفادة من بيع اللاعب.

ولا يختلف وضع أومتيتي كثيرا عن سابقيه، حيث اقترب الفريق الكتالوني من التعاقد مع دي ليخت خلال فترة الانتقالات القادمة، وهو ما يفتح الباب لرحيل أومتيتي والذي غاب عن المشاركة باستمرار مع الفريق خلال هذا الموسم، وتبقى إصابة اللاعب المتكررة هي العقبة الأكبر في وجه النادي من أجل التخلص من اللاعب.

سيلنسن هو الآخر يرغب في الرحيل عن الفريق بصورة ملحة مع نهاية الموسم بعد حصوله على دقائق لعب ضئيلة للغاية مع الفريق خلال الموسم الماضي، ويرغب برشلونة في الاستفادة من رحيل اللاعب إذ حدد سعر بيعه ما لا يقل عن 30 مليون يورو.

ووضع سيميدو وأندريا جوميز بالإضافة إلى دينيس سواريز ورافينيا ضمن قائمة اللاعبين الغير مرغوب فيهم ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، ولكن سيحاول النادي تحقيق الاستفادة الأكبر منهم ماديا.


Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification