الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 26-05-2019 3:38
اخر تحديث : 26-05-2019 13:16
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : الموندو ديبورتيفو
بارتوميو يكشف المسؤول الأول عن نكسة الكأس ويقر بإعتراف عن التعاقدات

بارتوميو يكشف المسؤول الأول عن نكسة الكأس ويقر بإعتراف عن التعاقدات

خرج جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني بتصريحات نارية عقب خسارة البارسا لقب كأس ملك إسبانيا أثر الهزيمة أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 على ملعب بينتو فيامارين.

وسُئل جوسيب ماريا بارتوميو ، هل إرنستو فالفيردي هو المسؤول الأول عن سبب خسارة لقب كأس ملك إسبانيا؟ ، رد مدرب البارسا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: فالفيردي لديه عقد هنا، هزيمة اليوم ليست خطأه ، أحيانا يكون لديك استحواذ وفرص كثيرة، ولكن ما يهم هو الأهداف وسجل فالنسيا هدف واحد أكثر منا.

وعن مسألة تعاقدات الصيف ، أوضح بارتوميو: كنا نفكر في الموسم المقبل ، أنه ليس شيئًا بدأ البت فيه اليوم ، وكنا نعمل على ذلك منذ أسابيع، كما نفعل في كل موسم، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سوف يستمر العمل.

وتابع: في كل عام يصل اللاعبين إلى هذا النادي ، أنهينا صفقة دي يونج بالفعل ، وستعمل الأمانة الفنية على وصول لاعبين جدد والتخلي عن آخرين ، لكن هذا أمر عادي كل صيف.

وواصل: يجب أن نهنئ فالنسيا الذي يستحق أن يكون بطلاً ، لقد حاول لاعبينا جاهدين حتى النهاية لم يستسلموا هذا هو المهم ، كان لدينا نسبة استحواذ 80% وأكثر من 20 تسديدة على المرمى ، لكن في كرة القدم الفائز هو الذي يسجل على أكبر عدد من الأهداف ، وهو الأمر الذي فعله فالنسيا.

أخيرًا ، قال بارتوميو: لن نقول انه موسمًا رائعًا أو ممتازًا، ولكنه ليس فاشلًا، ، إنه جيد جدًا لأننا فزنا بالدوري ، لكننا خسرنا في أنفيلد وخرجنا من دوري الأبطال وخسرنا أمام فالنسيا وخرجنا من الكأس ، لقد خسرنا في مباراتين فقط.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification