الرئيسية | اتصل بنا

فيديو اوليه

تاريخ الخبر : 23-07-2019 2:50
اخر تحديث : 23-07-2019 4:15
  
ترجمة : محمد ابراهيم
المصدر : Le10Sport
الكشف عن سبب رحيل زيدان المفاجئ من ريال مدريد

الكشف عن سبب رحيل زيدان المفاجئ من ريال مدريد

كشف رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق أن اللاعب الويلزي جاريث بيل لعب دورًا رئيسيًا في رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن الفريق الملكي في عام 2018.

وأشار رامون كالديرون رئيس الريال السابق إلى أن زين الدين زيدان قرر الرحيل بشكل مفاجئ عن ريال مدريد في عام 2018 بسبب الدولي الويلزي بيل ، الذي كان لديه ثقة فلورنتينو بيريز ، عكس كريستيانو رونالدو.

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية: لم يتم استدعاء بيل أمام البايرن لأنه قريب جدًا من الخروج ، ولهذا السبب لم يلعب ، وسنرى ما سيحدث في هذه الأيام

وعندما سئل عن التاريخ الذي يمكن أن يغادر فيه بيل ريال مدريد ، أجاب زيدان: دعونا نرى ، إن كان بإمكانه الذهاب غدًا فهذا أفضل ، نأمل أن يخرج قريبًا ، وهو أمر جيد للجميع.

وأوضح:  ليس لدي مشكلة شخصية مع بيل وسوف يذهب في 24-48 ساعة القادمة ، تحدثت إلى النادي واتخذت قرار رحيله والقرار كان قراري ، أنا المدرب هنا وأنا من يُقرر ، ولكن أيضًا بيل يعرف كيف سيكون وضعه في الفريق، كل شيء كان واضحًا.

وعلق رامون كالديرون على أنباء اقتراب بيل من الانضمام للدوري الصيني هذا الصيف ، حيث قال رئيس الريال السابق في تصريحاته التي نقلها موقع le10sport الفرنسي: أعتقد أنه لن يكون القرار الصحيح لجاريث بيل. الدوري الصيني لم يتم تطويره بعد وهي ليست بطولة عالية المستوى ، يجب أن يكون في نادي من بين أندية النخبة.

وعن سبب رحيل زيدان عن ريال مدريد في 2018 ، قال كالديرون:أراد زيدان الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو وبيع بيل ، ولكن الرئيس بيريز لم يتبع هذه النصيحة ، لذلك زيدان غادر النادي ، وعندما عاد قبل شهرين ، حصل على وعد بأن بيل لن يكون ضمن فريقه في المستقبل. ربما لم تكن تعليقاته مناسبة حقًا ، لكن ما أظهره هو أنه سئم من الموقف وأن أفضل شيء هو إيجاد حل.

Follow OleehSport on Twitter
التعليقات(0)
اضف تعليق
يقول الله عز وجل:
{إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} [ق:17-18].
في هذه الآية تذكير للمؤمنين برقابة الله عز وجل التي لا تتركه لحظة من اللحظات، ولا تغفل عنه في حال من
الأحوال، حتى فيما يصدر عنه من أقوال، وما يخرج من فمه من كلمات؛ كل قول محسوب له أو عليه، وكل
كلمة مرصودة في سجل أعماله .
نرجوا الالتزام بعدم كتابة ما يسئء لدين او عرق او شخص أو كيان وتذكر ان الدين المعاملة
إضافة تعليق
الاسم  :  
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق :
النص :   
الحروف المتبقية
Visual verification